الأربعاء، 19 مايو 2010

أحــلام بــنـــوتــــــــــــة


أنا امرأه لا أؤمن برجل الأساطير والحواديت والروايات والحكايات، ولكني أؤمن بأن الرجل الذي يستحق قلبي.. هو رجل يمتلك قلب طفل كبير، ذي روح بريئة، وابتسامة ساحرة.. وعيون دافئة! فأنا أحب الرجل الذي يقدر قيمة المرأة.. الرجل الذي يدرك أن حياته بكل ما فيها ليس لها قيمة بدون أن تحتويه امرأة! رجل ينظر إلى قلبي قبل مظهري! رجل يتحدث عن مستقبلنا وليس عن ماضينا! رجل يدرك قيمة الحياة الأسرية الأبدية.. رجل يحافظ على قلبي ويجعله أمانة في عنقه.. رجل مدرك أن جرح مشاعري يعني هلاكي!! رجل يفهم أن دموع المرأة ليست بالشيء الهين!! رجل يستوعب أن قلب المرأة لا يحتاج أكثر من كلمة حلوة وحضن دافئ.. ولحظتها سيجد إمرأة بقلب ملاك!! رجل أشعر وأنا بجانبه أنني امرأه مميزة.. ساحرة بين كل نساء العالم برجولته.. بإيمانه.. رجل يشعرني بطفولتي وشبابي وأنوثتي!! رجل عندما أسمع صوته تتراقص روحي وتتمايل فأتحول إلى راقصه باليه عالمية!
رجل يجعلني بمجرد أن ألقي برأسي على كتفيه أشعر بالأمان وأنسى كل هموم الحياة!! رجل يكون توأمًا لروحي॥ يرافقني كظلي وأي شيء فيما عداه شبح بلا معالم أو ملامح!! رجل عندما ينطق اسمي أشعر بدفء وروعة وجاذبية في اسمي كما لو كنت لم أسمعه من قبل! رجل يجعل كل حاسة من حواسي॥ تشعر بالحب॥ تتذوق طعم العشق! رجل يُسمعني كلمة (باحبك) بنغمة مختلفة عن نغمه باقي المحبين.. يدندن لي (أعشقك) فأفقد معها عقلي وقلبي وحتى روحي.. لأني على يقين أني سأولد بعدها من جديد! رجل أقول له بكل رقة وإحساس (تحياتي)؛ لأنك أحييت قلبَ امرأة من جديد.. واكتشفتَ شخصيتي بعيوبها قبل مميزاتها.. دون نقد منك أو تجريح.. وجعلتني أقول لنساء العالم ما زال فيه رجال!! فكيف أجد رجلاً مثلك وأجرحك.. أغضبك.. أشعرك لحظة بالملل؟! رجل يعاملني كما أمرنا الله ورسوله بكل الأديان.. *** وقد ينتقدني كثيرون ويشفق عليَّ البعض.. وقد أتهم بالغرور وأني أرى قلبي ملاكًا!! ولكني أعترف أني بشر له أخطاؤه.. جنونه.. سلبياته.. إلا أنني أطمح للتغيير للأفضل!! وقد يقال إني امرأة فقدت ربما عقلها! لأن من المستحيل أن تقابل رجلًا به كل هذه الصفات! ولكني على يقين أن كل إنسان له أن يختار أن يعيش حياته في الجنة.. أو يختار أن يعيشها في الجحيم! وأنا لست امرأة ساذجة لكي أعتقد أنني سأقابل رجلاًً خاليا من أي عيوب.. فأنا أحب الرجل إذا ثار غاضبًا.. بكلمه ساحرة.. يعود من جديد لبراءته.. مهما كانت همومه وانشغالاته.. بابتسامه دافئة ينسى كل مشاكل الكون.. أريده رجلًا متفهمًا أن الحياة لا تستحق أن نتشاجر.. نتخاصم.. لأن كل هذه اللحظات نحن أولى أن نضحك معًا ونرقص سويًّا ونغني لبعضنا أعذب الألحان الرومانسية.. من أن تضيع هباءً في حزن ودموع! أريده رجلاً يدرك أني أخاف على مستقبله وحياته.. وليس تحكمًا مني وانعدام ثقة!! رجلاً يدرك أنه مهما كانت صعوبات وظروف الحياة فإننا بجانب بعضنا سنحطمها سويًّا.. وأني أيضًا سأعامله مثلما أتمنى أن يعاملني.. وأنا امرأة مؤمنة أن الحياة والحب هما وجهان لعملةٍ واحدة.. لن يراهما الإنسان.. ويشعر بهما إلا مرة واحدة في حياته؟! فالعمر والنبض لحظات.. وكل لحظة ولها نهاية.. وأنا مدركة أني يجب أن أستمتع بكل لحظة بحياتي.. أما عن مشاعري فبعد أن كانت ملكًا لي وحدي وكانت أغلى عندي من كنوز الدنيا ولي الحق في الحفاظ عليها، وأنها لا تهم أحدًا غيري؛ فلقد أيقنت أني قد أكون مخطئة، وأنها ملك لرجل غائب.. حاضر في ذات الوقت.. وهو نصيبي الذي سأقابله حتمًا في يوم من الأيام! ولقد سمعت مقولة معناها يقول إن لكل شخص نصفه الآخر الذي يبحث عنه ويتساءل عنه؟ وأنه لا بد وأن يأتي يوم اللقاء؟! ولكن متى؟! وأين؟! فكل هذه التساؤلات إجابتها ملكٌ للزمن.. وهي كالمفاجأة.. كالصدفة.. كالقدر..لا أحد يتوقع ميعاد حدوثها مطلقًا!!

فــــادعـــــــوا لـــــــــــي


هناك 10 تعليقات:

  1. زينب عبد الغفار19 مايو 2010 في 8:09 م

    ارجو ان لا تلوميني علي تعليقي ، ولكن اعطيني فرصة للتعبير عن رائي ، اعتقد انكي يا بكي أمراة من الاساطير باعتقادك انكي تنتظري انسان بهذه المواصفات ، قولي لكي الن تنظري حولك لتري بأم اعينك النوعيات المتعددة من الرجال وان ما تبحثين عنه درب من دروب الخيال والاوهام ، ان هذه الرجل الذي تصفين لا يوجد له وجود الا في خيالك وهذا الذي تحاولين ان تهربي به من الواقع الذي لا ترغبين فيه ، انني لا اريد منكي ان تغيري رائك بل كل ما اريده منك ان تنظري حولك لكي تعرفي واقع الرجال الحقيقي وليس الخيال .....

    ردحذف
  2. ربنا بحميكي يارب ويعافكي لانك بتعبرى باحساس رقيق بسيط صب السهل الممتنع ربنا يزيدك

    زينب الجميله

    له تعليق بسيط ان باكي بتتخيل طالما اننا مش لاقينه في الحقيقه عشان نعيس ف سعادة احنا بنتخيل لعلنا نجد في الخيال السعادة المفقودة

    ردحذف
  3. زينب اولا اهلا بيكى نورتى المدونة :)

    ثانيا شكرا جداً لرأيك ورأيك يحترم لانه حقيقى وواقعى

    واكيد مفيش رجل كامل المواصفات ولا امرأه كامله المواصفات لكن كلنا بنتمنى ولو بعض من هذه الصفات الجميله ولو مش لقيتها بالواقع بعيش معاها بالحلم والخيال :)

    ريهام مرسى يا بنوتة ومنورة المدونة كالعاده :)

    ردحذف
  4. حلوة اوى اوى

    انا اعتقد انك عبرتى عن احساسيس كتيررررررررررررررررر من البنات

    وانا واحدة منهم

    بجد ماشاء الله عليكى وعلى اسلوبك

    وربنا يكرمك بالزوج الصالح اللى بتتمنيه

    ردحذف
  5. ماشاء الله
    احساس مرهف رائع ينم عن بنوته طيوبه رقيقه
    ربنا يحقق حلمك
    اكيد هتلاقي حد قريب وحد يكملك وتكمليه وسبحان الله حتي اذ لم تري في نصيبك هذا في الاول ستجدينه بعدها بعد العشره من طباع وحب وكره وحاجات كتير
    بس انا بقولك كلمات مناخت لكي سمعت عنك ولم ترك ووجدت مدونتك لا تنظري ع الاشخاص من بعيد ولا تسمعي فقط
    بلاش الاطر اللي احنا بنحطها ونقيس عليها لعلنا نجد من يتوافق معنا في كل ما نتمني
    حقق الله لكي كل ما تتمني
    ادعي الله بكل صغيره وكبيره في الزوج الصالح
    "اطلبوا الملح من الله"
    فكيف لا نطلب ما الله ان يعطينا ما نتمني في من يشاركنا حياتنا

    ردحذف
  6. تحيياتى لكى سيدتى و لقلمك
    انا مثللك تماما اتطلع الى المثاليه بس لما بتصدم بالواقع بنهار
    ادعو لى

    ردحذف
  7. جميل اوى كلامك يا باكي وحلمك يارب يتحقق
    وكتير اوى بحس انك بتعبري على الجوايا ال صعب اقوله بالبساطه المعقدة ال انتى بتقولي احساسك بيها
    وذى ما حلمك شبه حلمى اكيد فى حد من جنس التانى له نفس حلمنا وهنقابله فى يوم من الايام باذن الله علشان يحول الحلم حقيقة
    مش اساطير ولا حاجة لاننا احنا من ارض الواقع مش من الف ليلة وليلة

    ردحذف
  8. ده احساس كل بنت بجد جميله جدا وربنا يكرمك واياكم بالزوج الصالح

    ردحذف
  9. حلوه جددددددددددا
    انا مؤمنه بالكلام ده فعلا ربنا يرزقنا الزوج الصالح والذرية الصالحة

    ردحذف
  10. كلماتك اروع من ان توصف

    ردحذف